نموذج الاستشارة الطبية

يشرفني من خلال هذا الموقع أن أتلقى رسائلكم وأسئلتكم المختلفة في مجال اختصاصي، ويسعدني الإجابة على أي سؤال أو استشارة تردني عبر صفحات هذا الموقع. بإمكانكم عبر هذه الصفحة إرسال الأسئلة بسهولة من خلال تعبئة النموذج المرفق. الرجاء التأكد من كتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح حتى نتمكن من الرد عليكم. وأحيطكم علماً بأنني أتفقد الرسائل الواردة بشكل شبه يومي، ولذلك فسأحاول الرد على أي رسالة تصلني خلال ثلاثة أيام إن شاء الله، ولا تنسونا من دعائكم.

د. فراس

 

قبل كتابة أي استشارة أرجو قراءة الملاحظات التالية مرتين وفهمها بشكل جيد:

ملاحظة هامة (1): يرجى التأكد من كتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح نظراً لأنني أتلقى الكثير من الرسائل مع بريد إلكتروني خاطئ أو لا يعمل. ولن نتمكن من الرد عليكم إذا كان البريد الإلكتروني خاطئاً. كما أننا لا نتصل هاتفياً ولذلك نرجو عدم وضع أرقام هاتفية في أي دولة لأنكم لن تتلقوا أي مكالمة منا.

 

ملاحظة هامة (2): نحن نجيب على جميع الرسائل التي تصلنا خلال ثلاثة أيام على الأكثر من إرسال الرسالة. إذا لم تصلكم الإجابة خلال ثلاثة أيام فهذا يعني أن الرسالة لم تصل أو أن هناك خطأ في البريد الإلكتروني الذي قمتم بكتابته، ولذلك نرجو عندها إعادة إرسال الرسالة والتأكد من كتابة البريد الإلكتروني بشكل صحيح. أرجو التحلي بالصبر وعدم إعادة الإرسال قبل ثلاثة أيام فأحياناً لا أستطيع تفقد البريد الإلكتروني ليومين أو ثلاثة بسبب الانشغال.

 

ملاحظة هامة (3): الرجاء عدم كتابة "عاجل جداً..." أو "يرجى الرد ضروري" أو غير ذلك من عبارات المبالغة لأننا نرد على جميع الرسائل بترتيب وصولها إلينا من الأقدم إلى الأحدث. وإذا كانت هناك حالة عاجلة أو إسعافية فيجب التوجه لأقرب طبيب أو مستشفى فنحن لا نتواجد على الإنترنت بشكل مستمر ولا يمكننا المساعدة في الحالات الحرجة. وكذلك بالنسبة للمشاكل التي يمكن أن تحدث بعد العمليات الجراحية، حيث يتوجب التنسيق مع الطبيب الجراح الذي يعرف بالتأكيد أكثر مني بكثير عن تفاصيل حالتكم.

 

ملاحظة هامة (4): الرجاء عدم إرسال أكثر من رسالة واحدة فقط. اكتب كل المعلومات المتعلقة بحالتك بشكل واضح ومفهوم وأرسلها معاً في رسالة واحدة فقط. إذا أرسلت أكثر من رسالة (عبر الاستمارة وعبر الإيميل أو المنتدى في الوقت نفسه) فلن تحصل على رد أسرع وإنما سوف يتأخر الرد حتماً لأنني سأحتاج إلى وقت أطول لفرز الرسائل والرد عليها. وإذا وجدت عدة رسائل منك فقد اضطر آسفاً لعدم الإجابة.

 

ملاحظة هامة (5): إذا حصلتم مني على إجابة لرسالة سابقة فأرجو عدم كتابة رسالة جديدة هنا وإنما الرد على الرسالة القديمة من خلال النقر على "الرد على الرسالة" أو "reply" أو "répondre" من بريدكم الإلكتروني بحيث يتم إرفاق الرسائل القديمة مع أي رسائل جديدة بشكل تلقائي وأتمكن من تذكر حالتكم والاطلاع على ردودي السابقة عل الرسائل.

 

ملاحظة هامة (6): إن اختصاصي محصور بالحالات الطبية الجراحية المذكورة في هذا الموقع بالإضافة إلى الحالات المذكورة في صفحة "اتصل بنا" (الرابط موجود في أعلى الصفحة). ولذلك أرجو عدم إرسال أسئلة خارج مجال تخصصي لأنني لن أستطيع الإجابة على أي أسئلة في مجال طبي آخر (مثل جراحة الأعصاب أو الأمراض النسائية أو غيرها).

 

ملاحظة هامة (7): إذا أردتم إرسال نتائج التقارير أو الصور الشعاعية أو التحاليل المخبرية مع الاستشارة فأرجو في هذه الحالة عدم استعمال الاستمارة أدناه وإنما إرسال جميع المعلومات والتقارير معاً في رسالة واحدة على البريد الإلكتروني: doctor.safadi@gmail.com

 

الاسم:

 

 

الدولة والمدينة:

 

 

البريد الإلكتروني:

 

 

تأكيد البريد الإلكتروني:

 

 

عمر المريض:

 

 

عنوان الرسالة:

 

 

نص الرسالة (يرجى كتابة معلومات مفصلة عن الحالة):

 

 

 

 

آخر تحديث لهذه الصفحة تم بتاريخ 2016/9/18

 

طريقة الاتصال بنا أو الزيارة الشخصية السيرة الذاتية الموجزة للدكتور محمد فراس الصفدي معلومات حول هذا الموقع الإلكتروني عودة إلى الصفحة الرئيسية للموقع